Posted by: تركي يونس | نوفمبر 17, 2008

صديقي معاذ

قبل 10 أيام تعطلت سياراتي في إحد شوارع الرياض بدون مقدمات…

تفاءلت وقلت: إن شاء الله لن تأخذ أكثر من يوم، خاصة إن إستعنت بميكانيكي خبير.

وبمساعدة صديقي العزيز معاذ، تم سحب السيارة بينما ذهبت أنا لأوصل زوجتي إلى المنزل. والحمد لله ساعدني معاذ في الوصول لأحد الورش الجيدة والمزدحمة.

حتى لا أطيل عليكم في سرد التفاصيل، فقد إستغرقت إصلاح السيارة 9 أيام متنقلة بين ورشتين، والحمد لله تم إستلام السيارة أمس الأحد بكامل صحتها الميكانيكية

كنت في تلك الأيام مستأجرا لسيارة أخرى، وكل يوم تتأخر فيه السيارة في الورشة أصاب بإحباط نفسي بسبب التكلفة العالية لإيجار السيارات، والإحباط يزداد يوما بعد يوم، فكانت كلمة واحده قالها لي صديقي معاذ أذهبت عني ما أجد

قال لي لعلها دفع لبلاء كان سيصيبك، تلك اليوم لم أنفك أفكر في هذة الجملة اللتي قالها لي

فعلا قد تكون السيارة تعطلت وكلفني إصلاحلها مبلغا من المال بالإضافة ا لى تكليف إجار سيارة اخرى لكن من يدري ماذا سيحدث لو أنها تعطلت وانا في سفر بعيد انا وزوجتي في جنح الظلام؟؟ أو لو تعطلت بطريقة أبشع مما سبق أن تعطلت عليه، أوحتى أصبت بمصيبة في غير هذا أو هذا

لا أقول إلا الحمد لله المادة تعوض بعون الله لكن صحبة أخ عزيز مثل معاذ لا تعوض أبدا

شكرا أخي معاذ لمساعدتك لي في إصلاح السيارة وشكراً لتخفيفك الإحباط النفسي الذي أصبت به

الحمد الله الذي أعطاني اخوه هنا في الرياض كما كان لدي أخوة في الشرقية


الردود

  1. حمدالله على سلامة السياره
    وما تشوف شر
    🙂

    والله الواحد لو يفكر بمثل هذا التفكير راح تهون عليه مشاكل الدنيا المعقده

    هو خير اكيييد

  2. ياااااااااااه 😦 من جد الله يعينك
    خراب السيارة لحاله ازعاج فكيف و انت معاك اهلك !!

    بس بالله سلملنا على معاذ و قوله ترى أهل الرياض طيبين خله يسير علينا P:

  3. الف سلامة على السيارة و ما تشوف شر

    و قصتك تذكرني بقصة (الملك و الوزير) فـالذي حصل (لعله خير)

  4. خير ان شاء الله اخوي تركي

    لو اطلع عباد الله على القدر ,, لاختاروا ما اختاره الله لهم

    دمت مبدعا

    وأحسب اني من اخوتك في الشرقية

  5. بظني ان السيارة اشتاقت الينا نحن الأصحاب

    فلما اعياءها الانتظار

    خرّت صريعة جذلى ..

    الشوق لكم باطراد

  6. بعد التحية والسلام

    الحمد على السلامة

    وإن شاء الله تكون كفارة

    أظن ان السيارة مرضت من مشاوير الرياض

    معوض خير

    تحياتي

  7. لو الواحد فينا يفكر بروية وبعقلانية

    في مثل هذه المواقف الصعبة

    لانفرجت كل الهموم والضغوط النفسية

    لكن يا تركي زي ما قالوا…(ترا كل دقة بتعليمة)!!!

    تراك الحين متزوج منت لحالك

    الله الله بالسيارة….هههههه

  8. الحمد لله على سلامتك يا تركي

    وحياك الله بين احبابك في الرياض

    بالفعل

    لعلها خير

    شكرا معاذ

    وشكرا تركي

    تعلمنا منكم

  9. هو اصعب شي وقت المصايب انك تفكر straight فمره شي طيب ان يكون عندك صديق يذكرك انها مب نهايه الدنيا ويهونها عليك

    الله يخليكم لبعض
    مافي أحسن من صديق صدقي
    والحمدلله على سلامة السيارة

  10. ياليتني معاذ..

  11. لن أقول الا الحمد لله لاننا مسلمون


أضف تعليق

التصنيفات